Friday, 21 January 2022 05:42 GMT

مصر - سيراميكا يصرف للاعبيه مكافأة مباراتى الجونة والإسماعيلى قبل توقف الدورى

(MENAFN- Youm7) صرفت إدارة نادي سيراميكا مكافأة مباراتين للاعبى الفريق قبل الدخول في فترة التوقف الذي يشهده الدورى المصري بسبب مشاركة المنتخب في كاس العرب بقطر في الفترة من 30 نوفمبر الجارى وحتى 18 ديسمبر المقبل.

ورغم أن سيراميكا خسر أخر مباراتين من فاركو والزمالك بنتيجة هدف دون مقابل، لكن النتائج لم تغير قرار لإدارة النادي بصرف مكافأة أو مباراتين للفريق بالدوري وهما التعادل مع الجونة، ثم الفوز على الإسماعيلي.

وتجمد رصيد سيراميكا عند 8 نقاط في المركز السادس، بعدما خسر الفريق أخر لقاءين بالدوري.

وما زالت إدارة سيراميكا تتمسك بحقها في المطالبة بالعدالة التحكيمية، حيث تسبب تدخل طارق حامد لاعب الزمالك على مهاجم سيراميكا داخل منطقة الجزاء في اللحظات الأخيرة من مباراة الأمس، في إثارة الكثير من الجدل

ويرى هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي، خلال مباراة الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الزمالك الفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.


MENAFN26112021000132011024ID1103257471


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.