Monday, 26 September 2022 09:48 GMT

مصر - مؤشرات أولية.. 22 ألف عضو يصوتون في انتخابات الأهلي

(MENAFN- Youm7) كشف مصدر بالنادي الأهلي أن المؤشرات الأولية في انتخابات القلعة الحمراء تؤكد أن هناك ٢٢ ألف عضو جمعية عمومية أدلوا بأصواتهم في الانتخابات المقامة حاليا بمقر النادي.



ويترشح في انتخابات الأهلي 21 منهم اثنين على مقعد الرئاسة وهم محمود الخطيب رئيس النادي الحالي والمرشح على نفس المقعد خالد سليمان، ولم يتواجد مرشح على مقعد نائب الرئيس سوى العامري فاروق والذي يتولى نفس المنصب حاليًا.



ويشتد الصراع على منصب أمانة الصندوق بين الثنائي خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي حاليًا وخالد الدرندلي الذي قرر إعادة ترشح نفسه على نفس المقعد مستقلاً بعد خروجه من قائمة محمود الخطيب.



وضمت العضوية فوق السن 11 مرشحًا، وهم طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهندي مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي وخالد عبد القادر وهم من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد، أما العضوية تحت السن، شملت محمد الجارحي ومي عاطف من قائمة الخطيب، في المقابل يخوض محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الانتخابات مستقلين.










MENAFN26112021000132011024ID1103257467


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار