Sunday, 28 November 2021 05:36 GMT

الاردن - بحث التعاون بين تكنولوجيا العقبة والالمانية للتعاون الدولي

(MENAFN- Khaberni) خبرني – محمد الخوالدة
بحث رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الدكتور محمد سند ابو درويش وفدا من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي يضم الخبير يوسف عبدربه والخبير الالماني اوليفربيتزولدت افاق التعاون المشترك بين الجامعة والوكالة .

واستعرض الدكتور ابو درويش مراحل نشأة الجامعة وتطورها وماتوفره للدارسين من تخصصات نوعية ، لافتا الى خطط وبرامج الجامعة المستقبلية الهادفة الى تعزيز مفاهيم الرياده والابداع ، باكساب الطلبة مهارات تلبي حاجة السوق وتوفر للخريجين فرص عمل ليكونوا شركاء مؤثرين في تنمية المجتمع المحلي .

كما عرض رئيس الجامعة خطة عمل مركز دراسات البحر الاحمر في الجامعة بمايؤسس لانشاء حاضنة اعمال ابتكارية شاملة ترسخ ثقافة الريادة والنجدد في دول منطقة البحر الاحمر ، لتكون هي الحاضنة الاولى من نوعها في دول المنطقة ، مبديا استعداد الجامعة للتعاون مع الوكالة بمايخدم الطرفين .

في المقابل لفت الوفد الزائرالذي ابدى اعجابا بما شاهده في الجامعة مشيدا بما توفره من برامج وخدمات مميزة ونوعية ، ماقال الوفد انه يشكل منطلقا لمزيد من التعاون مع الجامعة ، وذلك في اطار دعم الوكالة المطلق للريادة والابداع ، ومن ذلك اهتمامها بانشاء مختبرات التصنيع الرقمية .

#بحث #التعاون #العقبة #والالمانية #للتعاون #الدولي #و

MENAFN26112021000151011027ID1103255844


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.