Saturday, 27 November 2021 09:14 GMT

مصر - رئيس البرلمان العربى يتوجه إلى مدريد للمشاركة فى اجتماعات الاتحاد البرلمانى الدولى

(MENAFN- Youm7) توجه رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، على رأس وفد برلماني رفيع المستوى، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، للمشاركة في أعمال الجمعية الـ 143 للاتحاد البرلماني الدولي والاجتماعات ذات الصلة، وذلك خلال الفترة من 26 إلى 30 نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يلقي العسومي، بحسب بيان صحفي للبرلمان العربي، كلمة باسم البرلمان العربي في الموضوع الرئيسي للنقاش خلال هذه الاجتماعات، والمتعلق بدور البرلمانيين في تعزيز الديمقراطية.


وفي إطار هذه الاجتماعات، من المقرر توقيع اتفاقية هي الأولى من نوعها بين البرلمان العربي والاتحاد البرلماني الدولي.


ومن المقرر أن يعقد رئيس البرلمان العربي مباحثات مع عدد من رؤساء البرلمانات من مناطق جغرافية مختلفة؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البرلمان العربي وتلك البرلمانات.


ويضم وفد البرلمان العربي كلا من النائب عبد الله العيفان، والنائب يسري المغازي، والنائبة إحسان بركات أعضاء البرلمان العربي، ونبيل الشروقي الأمين العام المساعد للبرلمان العربي، و الدكتور أشرف عبد العزيز مستشار رئيس البرلمان العربي.


MENAFN26112021000132011024ID1103255816


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.