Thursday, 02 December 2021 09:10 GMT

مصر - حبس مسجل خطر متهم بسرقة مبلغ مالى من داخل شقة سكنية بالعجوزة 4 أيام

(MENAFN- Youm7) أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بسرقة مبلغ مالى من داخل شقة سكنية بالعجوزة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات سرقة مبلغ مالى تجاوز مليون جنيه من داخل إحدى الشقق السكنية بالجيزة، والقبض على مرتكب الواقعة.

استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم السرقة والعمل على استهداف وضبط مرتكبيها، وتكثيفاً لجهود كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، من إحدى السيدات - مقيمة بدائرة القسم، باكتشافها سرقة مبلغ مالى أكثر من مليون جنيه من داخل مسكنها، وقررت أنها كانت خارج البلاد رفقة زوجها 'يحمل جنسية إحدى الدول'، وبالمعاينة تبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسلامة جميع منافذها.

توصلت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حداد – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام بالقاهرة، وأصل إقامته بمحافظة القليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وأرشد عن المبلغ المالى المستولى عليه، كما أرشد عن بعض المقتنيات 'ساعات - نظارات - إكسسوارات ذهبية اللون'، وأقر بسرقتها من شقق سكنية أخرى 'جارى الإرشاد عنها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


MENAFN26112021000132011024ID1103255808


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.