Saturday, 04 December 2021 07:09 GMT

النيابة تطلب التحريات حول مصرع لص حقائب أثناء مطاردة الأهالى له بـ6 أكتوبر

(MENAFN- Youm7) طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول مصرع عاطل نتيجة سقوطه من أحد العقارات بمدينة 6 أكتوبر، خلال مطاردة الأهالى له عقب سرقته حقيبة من سيدة، كما طلبت التقرير الطبى الخاص بالمتهم المتوفى، لبيان أسباب وفاته. استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان في حادث مصرع عاطل، نتيجة سقوطه من أعلى سطح عقار بمدينة 6 أكتوبر، حيث ذكروا أنهم فوجئوا باستغاثة سيدة عقب خطف شاب لحقيبتها، وعندما طاردوه صعد أعلى سطح عقار، وخلال هروبه اختل توازنه وسقط من أعلى الطابق العاشر، مما أسفر عن مصرعه.

وناظر رجال المباحث هوية الشاب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد سقوط لص من الطابق العاشر بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن عاطل خطف حقيبة من سيدة وحاول الهرب بالصعود أعلى سطح عقار، بعد مطاردته من جانب عدد من المواطنين، إلا أنه اختل توازنه وسقط مفارقا الحياة، بعد إصابته بكسور ونزيف.

تم التوصل لهوية اللص، واتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


MENAFN26112021000132011024ID1103255807


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.