Saturday, 27 November 2021 04:47 GMT

مصر - تحليل تعاطى المخدرات لسائق وتباع واقعة اقتحام سيارة نقل لمخبز بالشرقية

(MENAFN- Youm7) أمرت نيابة ديرب نجم العامة، برئاسة وليد محمود، رئيس النيابة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، إجراء تحليل المخدرات لسائق السيارة النقل والتباع المساعد له، لبيان مدى قيادتهم تحت تأثير المخدر، وذلك بعد اقتحام سيارة نقل لمخبز منطقة السويقة بندر ديرب نجم، وأسفر الحادث عن مصرع ' كريم' 18 عاما عامل بالمخبز، وبتر الساقين للمصابة 'ريهام ن'، حيث تم إجراء جراحة لها بمستشفى ديرب نجم المركزى.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز ديرب نجم، يفيد بلاغا باصطدام سيارة نقل بمخبز بمدينة ديرب بمنطقة السويقة، على الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم رفع السيارة المتسببة فى الحادث والتحفظ عليها.

تبين من آراء شهود العيان أثناء سير سيارة نقل ثقيل بالطريق العام ناحية منطقة السويقة، اقتحمت بمخبز إلى بالطريق، وتم استخراج جثة 'كريم أشرف' 19 عاما عامل، وإصابة 'ريهام نبيل' ربة منزل بكسر بالساقين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة ديرب نجم تحت تصرف النيابة والمصابة إلى مستشفى ديرب.

بالعرض على النيابة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن، فيما تم تشكيل لجنة من مجلس مدينة ديرب نجم، لتحديد التلفيات بالمنزل.


MENAFN26112021000132011024ID1103255802


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.