Tuesday, 30 November 2021 10:24 GMT

مصر - إقبال على انتخابات نادى بنى سويف الرياضى.. لايف

(MENAFN- Youm7) قدم 'اليوم السابع'، بثا مباشرا من داخل نادى بنى سويف الرياضى لرصد انتخابات مجلس إدارة جديدة للنادى الرياضى .

توافد المئات من أعضاء الجمعية العمومية بنادي بني سويف الرياضي، منذ التاسعة من صباح اليوم الجمعة، للإدلاء بأصواتهم لانتخاب مجلس إدارة النادي لمجلس جديد لأربع سنوات قادمة.

شهد محيط نادي بني سويف الرياضي بمنطقة كورنيش النيل بمدينة بني سويف ، تكثيفًا للتواجد الأمني، وأغلقت الشوارع الجانبية المؤدية للبوابة الرئيسية للنادي بالحواجز المرورية، أمام السيارات، منعًا للتكدس المرورى.

ومن المقرر أن يختار أعضاء الجمعية العمومية 10 مرشحين من بين 30 مرشحًا، منهم 3 مرشحين على منصب رئيس النادي' وهم اللواء سامي توفيق واللواء كمال الدين حسين وعادل الدهشوري، و3 مرشحين على منصب نائب الرئيس وهم أحمد صلاح رشوان وأمجد سمير وجابر سليم. واثنين من المرشحين على منصب أمين صندوق وهم نبيل معارك وباهر الزعيري، و17 مرشح عضو فوق السن وهم المحاسب مصطفي عاشور شاكر ومحمد محمد عبداللطيف ومصطفي شعبان والدكتور أحمد عبد الله والدكتورة هبة عبدالعظيم والدكتورة إيمان أبو عوف والمهندس أشرف حجازي وتامر حسين ومحسن علي ومصطفي محمد عمر وأمير عيسي وإبراهيم الشيمي وأحمد بكري عابدين وعلي جابر والدكتور محمد رمضان عبد الوهاب ومحمد خالد عبد الرحمن وأحمد الزعيري، و5 مرشحين عضو تحت السن المهندس محمد الواضح والكابتن لطفي أبوزيد وحازم التبيني وأحمد حمدي وأحمد طارق.

ومن المتوقع أن تتعدى نسبة الإقبال أكثر 50 % من عدد الأصوات التى يصل عددها إلى أكثر من 17 ألف، حيث تجري الانتخابات تحت إشراف قضائى كامل يشرف عليها حيث تجري الانتخابات داخل عدد من لجان الاقتراع داخل النادى والتى يبلغ عددها 30 لجان. وبدأت لجنة تلقي أوراق المرشحين لانتخابات مجلس إدارة نادي بني سويف، وفتح باب الترشح يوم 11 من شهر أكتوبر الماضي والذي استمر لمدة 7 أيام.


MENAFN26112021000132011024ID1103255792


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.