Wednesday, 08 December 2021 04:00 GMT

مصر - مجدى عبد العاطى يمنح لاعبى فاركو راحة 4 أيام من التدريبات

(MENAFN- Youm7) منح مجدى عبد العاطى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى فاركو لاعبى فريقه راحة من التدريبات 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف بالجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.



ومن المقرر أن يستأنف فاركو تدريباته الثلاثاء المقبل استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها الثالثة عصر الاثنين 20 ديسمبر المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.



ونجح فاركو في الوصول للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في ثلاثة لقاءات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف .



تلقى الجهاز الفني واللاعبون بنادي فاركو الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا، مساء الخميس وتوجه اللاعبون والجهاز الفني مباشرة عقب مباراة الاتحاد السكندري من أجل الحصول على الجرعة الثانية من فيروس كورونا بمقر التدريب بأحد ملاعب غرب الإسكندرية.










MENAFN26112021000132011024ID1103255771


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.