Saturday, 27 November 2021 06:08 GMT

مصر - بدر بانون يصل قطر للمشاركة مع منتخب المغرب فى كأس العرب

(MENAFN- Youm7) وصل بدر بانون مدافع النادي الأهلي إلى قطر صباح اليوم الجمعة، وذلك للانضمام إلى منتخب المغرب، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها خلال الفترة بين 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وكان بدر بانون قد اختتم مشاركاته مع الأهلي بمباراة الأمس أمام سموحة في الدوري العام قبل توقف المسابقة لمشاركة الفراعنة في كأس العرب، ونجح الأهلي في الفوز على سموحة بنتيجة 4/1 ليحقق العلامة الكاملة ويواصل سيطرته على صدارة الدوري برصيد 18 نقطة بعد 6 مباريات.




بدر بانون (1)




بدر بانون

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن قائمة منتخب المغرب التي ستخوض منافسات بطولة كأس العرب المقرر انطلاقها خلال الفترة ما بين أواخر نوفمبر الجاري، ونصف ديسمبر المقبل بـ قطر.

وضمت القائمة بدر بانون مدافع النادي الأهلي، وأشرف بن شرقي جناح الزمالك، ووليد الكارتي لاعب وسط بيراميدز .

قائمة المغرب لبطولة كأس العرب

أنس الزنيتي - محمد الناهيري -عبد الإله الحافيظي (الرجاء) - يحيى جبران - أشرف داري - أيوب العملود - أيمن الحسوني (الوداد) - وليد الكرتي (بيراميدز) -إسماعيل الحداد (الخور) - سفيان رحيمي (العين) - بدر بانون (الأهلي المصري) - سفيان بوفتيني (الأهلي القطري) - كريم بركاوي - محمد فوزير (الرائد) - محمد أمسيف (الفتح) - علي بامعمر (اتحاد طنجة ) - حمزة الموساوي (نهضة بركان) - أشرف بن شرقي (الزمالك) - وليد أزارو (الاتفاق) - عبد العالي المحمدي (أبها) - محمد شيبي (الجيش الملكي) - مروان سعدان (الفتح السعودي) -إدريس فتوحي (السيلية القطري).


MENAFN26112021000132011024ID1103255766


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.