Thursday, 09 December 2021 09:28 GMT

مصر - مريم عامر منيب فى الذكرى العاشرة لوفاة والدها.. صور

(MENAFN- Youm7) أحيت مريم عامر منيب ابنة النجم الراحل عامر منيب، ذكري رحيله العاشرة، حيث إنه فارق عالمنا في مثل هذا اليوم 26 نوفمبر عام 2011، ونشرت مجموعة صور وفيديوهات لوالدها الراحل، عبر حسابها بموقع 'انستجرام'، مصحوبة بتعليق :'عقد من الزمن.. 10 سنوات من فقدان أجمل روح يمكن أن يصادفها أي شخص على الإطلاق.. 10 سنوات من محاولة فهم الطريقة التي كانت بها الحياة بدونه'.

ذكرى رحيل عامر منيب

وتابعت مريم عامر منيب: '10 سنوات من أندهاشي بحب الناس اللي ماشفتش زيه في حياتي.. 10 سنوات من المشي في حياتي بنصائحه التي لا تنتهي.. 10 سنوات من تحليق هذا الملاك عالياً في السماء.. مرت 10 سنوات ، وأقسم أن الأمر لا يزال كما لو كان بالأمس. عشر سنوات أتمنى أن يكون هذا كله كابوسًا. الفاتحة للغالي'.

وكانت الفنانة مريم منيب، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، احتفلت بخطبتها، خلال شهر أكتوبر الماضى، فى حفل عائلى، وسط حضور عدد من المقربين والأصدقاء من داخل الوسط الفنى وخارجه، وحرصت مريم، خلال استعدادها وتجهيزها لخطبتها على غناء أغنية والدها الراحل عامر منيب أغنية 'جيت على بالى'، وظهرت مريم منيب بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانا قصيرا وجذابا، واعتمدت فى إطلالتها على الشعر المنسدل والمكياج الرقيق.

عامر منيب وابنته في طفولتها


عامر منيب ومريم


MENAFN26112021000132011024ID1103255762


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.