Tuesday, 30 November 2021 09:20 GMT

مصر - أحمد فهمى وهنا الزاهد يطرحان بوستر مسرحية جوازة معفرتة للعرض فى الرياض

(MENAFN- Youm7) بدأ النجمان أحمد فهمى وزوجته هنا الزاهد في الترويج لمسرحيتهما الجديدة 'جوازة معفرتة' التي يجريان بروفاتها حالياً استعداداً لعرضها في موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية، حيث نشر الثنائى بوستر المسرحية التي يجمعهما، كما نشر باقى الأبطال محمد أنور، بيومى فؤاد بوستراتهم على انستجرام.

وتسجل المسرحية التعاون الثانى بين أحمد فهمى وهنا الزاهد بعدما قدما سوياً مسلسل 'الواد سيد الشحات' في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن 'توتا' ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف وإخراج أحمد الجندى، كما ظهر فهمى كضيف شرف في حكاية من حكايات 'حلوة الدنيا سكر' الذى خاضت به هنا الزاهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

وكان آخر أعمال أحمد فهمى فيلم 'العارف' الذى يشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج سينرجي فيلمز، وانطلق فى دور العرض بموسم عيد الأضحى الماضى ومستمر عرضه فى السينمات حتى الآن، وتخطت ايراداته حاجز 60 مليون جنيه.

يذكر أن هنا الزاهد تصور حالياً مسلسل 'أنا وهي' تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتمى، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى كما تشارك فى بطولة فيلم 'بضع ساعات فى يوم ما'، للمخرج عثمان أبو لبن، والمأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، ويكتب السيناريو والحوار كاتب نفس الرواية محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.


احمد فهمى وهنا الزاهد


بيومى فؤاد


محمد انور


MENAFN26112021000132011024ID1103255760


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.