Sunday, 05 December 2021 11:13 GMT

مصر - وفاة نيجيرية بلدغة من أفعى سامة فى مرحاض الحمام.. صور

(MENAFN- Youm7) لقيت امرأة نيجيرية حتفها بعد أن تعرضت للدغة من أفعى سامة أثناء جلوسها على المرحاض في منزلها، وتم نقل المرأة لانس كوربورال أوجا بيرسي إلى المستشفى إثر تعرضها للدغة الأفعى ولكن تم إعلان وفاتها لدى وصولها، وفقا لموقع روسيا اليوم.

كانت الأفعى، وهي من نوع كوبرا، تختبئ في وعاء المرحاض، عندما قامت بلدغ المرأة النيجيرية، وتوثق لقطات فيديو منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي رجلا يحمل ثعبانا ضخما من المرحاض.

وفي واقعة أخرى وثق أحد سكان فيلا ليبرداد، في كروزيرو دو سول في البرازيل، لحظة تعرضه لهجوم من قبل ثعبان كوبرا الكرمة الخضراء السام الذي كان داخل منزله، وسجل الرجل البرازيلي بكاميرا هاتفه، تعرضه للعض عندما كان يلهو مع الحيوان الخطير، حيث بدا الثعبان مستسلما ثم باغته بالعض.

وأظهرت لقطات الفيديو الحيوان بدا في الأول طيعا وساكنا حينما مسكه صاحب المنزل، ثم فجأة هاجمه بالعض في ذراعه، ومعروف عن كوبرا الكرمة الخضراء أنها حيوان بري سام، وعلى الرغم من سميته، فإنه غير قادر على قتل البشر، وفق ما نقلت وكالة وموقع سبوتنيك.

وتتغذى هذه الزواحف عادة على الضفادع والسحالي، حيث أن ثعبان الكرمة هو الاسم الشائع لأفاعي جنس 'تشيرونيوس'، كما انتهز الساكن الفرصة للشكوى من تأخر سيارة الإسعاف في مساعدة الرجل المصاب بالعض، حيث يجب إعطاء الأولوية للحالات الأكثر خطورة.


الافعى


المرأة


MENAFN26112021000132011024ID1103255753


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.