Saturday, 04 December 2021 07:20 GMT

مصر - روسيا تحقق مع نتفليكس بعد خرق قانون الدعاية للمثليين.. اعرف التفاصيل

(MENAFN- Youm7) يحقق المسؤولون الروس مع شبكة 'نيتفليكس' بعد أن اتهم المفوض العام لحماية العائلات الشركة بخرق قانون 'الدعاية للمثليين ' بحسب رويترز، وادعى المفوض أن بعض محتوى Netflix الذى يحتوى على موضوعات LGBTQIA + بمعنى موضوعات للمثليين تم تصنيفها على أنها مناسبة لمن هم فى سن 16 وما فوق، ولا تسمح قوانين البلاد بتوزيع 'دعاية للعلاقات الجنسية غير التقليدية' بين أقل من 18 عامًا، وفقا لتقرير engadged التقنى.

وتنظر وزارة الداخلية فى الشكوى، وإذا تم اعتبار Netflix مخالفة للقانون فستواجه غرامة تصل إلى مليون روبل والأهم من ذلك أنه يمكن تعليق الخدمة مؤقتًا.

وفى غضون ذلك ، تستهدف روسيا شركات التكنولوجيا الأجنبية على مستوى أوسع هذا الأسبوع ، وقالت إن شركات مثل Apple ، و Meta ، و Google ، و TikTok ، و Telegram ، و Twitterبحاجة إلى تواجد رسمي في الدولة بحلول نهاية العام ، إذا لم يكونوا قد فعلوا ذلك بالفعل.


MENAFN26112021000132011024ID1103255728


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.