Thursday, 02 December 2021 11:49 GMT

السعودية - عام / هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر توقع مذكرة تعاون مع مؤسسة الشيخ عبدالعزيز بن باز الخيرية

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 21 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 26 نوفمبر 2021 م واس
وقعت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اليوم, مذكرة تعاون مع مؤسسة الشيخ عبدالعزيز بن باز الخيرية، بديوان الرئاسة العامة بالرياض، بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.
ووقع المذكرة من جانب الهيئة وكيل الرئاسة للتوعية والتوجيه الدكتور عبدالرحمن بن مهنا الجهني، ومن جانب المؤسسة أمينها العام أحمد بن عبدالعزيز بن باز.
وتهدف المذكرة إلى تنسيق الجهود وتحقيق التعاون بين الطرفين في مجال خدمة المجتمع، ونشر الوعي ومبادئ الوسطية والاعتدال والمنهج الشرعي في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والتعاون في مجال الأمن الفكري والدراسات والاستشارات والبحوث والتدريب .

MENAFN26112021000078011016ID1103255682


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.