Wednesday, 08 December 2021 03:10 GMT

السعودية - عام / 84 طالباً وطالبة خليجياً يتوجون بجائزة التفوق الدراسي بمكتب التربية العربي لدول الخليج

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 21 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 26 نوفمبر 2021 م واس
يتوج غدا في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة 84 طالبا وطالبة من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بجائزة التفوق الدراسي برعاية معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزيــــر التربية والتعليم بدولة الامارات العربية المتحدة عضو المجلس. وذلك خلال حفل جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي لطلبة التعليم العام في دورتها الـ 14.
وبهذه المناسبة أوضح معالي المدير العام لملكتب الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي أن التربويين ورجال الأعمال يؤمنون أن الاستثمار الحقيقي والأمثل هو الاستثمار في الإنسان، وأن العناية بالموهوبين والمتفوقين يعد قمة هرم هذا الاستثمار، وهو مرتكز اهتمام قادة دول مجلس التعاون الخليجي - حفظهم الله - ومحور تأكيدهم على ضرورة العناية بالموهوبين والمتفوقين من الطلاب والطالبات .
وأبان الدكتور العاصمي أن هذه الجائزة ستحقق الأهداف الإستراتيجية للمكتب، لاسيما أنها تُعنى بالناشئة وتعزز التفوق والإبداع، وتسهم في التقاء الشباب الخليجي وتواصلهم وتنمية قدراتهم ومواهبهم وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات فيما بينهم، وأن هذه الجائزة ومثيلاتها تعد وجه من وجوه العناية والاهتمام بالتفوق والتميز الدراسي لأبنائنا طلاب التعليم العام في الدول الأعضاء بالمكتب.

MENAFN26112021000078011016ID1103255679


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.