Saturday, 04 December 2021 07:12 GMT

خالد بن حمد: نعتز بالعلاقات المتقدمة التي تجمع مملكة البحرين بجمهورية كوريا الجنوبية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) شهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، افتتاح النسخة الثالثة من بطولة السفير الكوري للتايكواندو، والتي ينظمها الاتحاد البحريني للتايكواندو بالتعاون والتنسيق مع سفارة جمهورية كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين، على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بمدينة عيسى الرياضية.

وحضر افتتاح البطولة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وسفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين السفير هاي كوان تشونغ، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة الدكتور عبدالرحمن عسكر والمدعوين.

وبهذه المناسبة؛ قال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: 'نعتز بالعلاقات المتقدمة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا الجنوبية الصديقة، والتي امتازت بالتنامي المستمر في مختلف المجالات، وساهمت في دعم العلاقات ووصولها لمستويات متطورة انعكست بصورة إيجابية على زيادة التعاون بين البلدين الصديقين'.

وأضاف سموه: 'نتطلع الى بناء جسور من التعاون الثنائي بين البلدين في المجال الرياضي لاسيما على مستوى الرياضات القتالية، والتي تسهم في تطور هذا المجال وتدفع منتسبيه إلى الارتقاء بمستوياتهم والتي تنعكس على تقديم الأداء المشرف والمنافسة على تحقيق المزيد من الانجازات'، مشيراً سموه أن جمهورية كوريا الجنوبية تمتاز بكونها البلد المؤسس لرياضة التايكواندو، والتي تعد احدى الرياضات القتالية النبيلة، والتي استطاعت من خلالها أن تحظى بالاعتراف الأولمبي وإدراجها ضمن الدورات الأولمبية منذ عام 1988، لتبدأ طريقها في الانتشار والتوسع وتكوين قاعدة كبيرة من ممارسي هذه الرياضة في مختلف دول العالم.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد البحريني للتايكواندو برئاسة السيد عبدالله عيسى الدوي، في تنفيذ البرامج المشتركة مع سفارة كوريا الجنوبية، مما يدفع إلى تطوير وارتقاء مستوى رياضة التايكواندو البحرينية، متمنيا سموه كل التوفيق والنجاح للفرق المشاركة في هذه البطولة.

وشهد سموه خلال افتتاح البطولة؛ عرضا قدمته فرقة الفنون القتالية الكورية، والذي يقام لأول مرة على أرض مملكة البحرين، والذي اشتمل على عدد من العروض القتالية في رياضة التايكواندو، حيث أعرب سموه عن إعجابه الكبير بما قدمته الفرقة الكورية من استعراض مميز، يعكس مدى الخبرة الطويلة التي يمتاز بها أفراد هذه الفرقة في هذه الرياضة الكورية العريقة، متمنيا سموه للفرقة دوام التوفيق والنجاح.

MENAFN26112021000055011008ID1103255599


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.