Sunday, 05 December 2021 07:17 GMT

البحرين - الوزير الجبير يستقبل الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير للبحرين في الرياض

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) استقبل الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، معالي الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية.

وخلال اللقاء؛ رحب الأستاذ عادل بن أحمد الجبير،بـ الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، مؤكدًا على عمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وما تمتاز به من رسوخ ومتانة في ظل حرص البلدين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك إزاء مختلف القضايا، مشيدًا بما بذله الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة من جهود مخلصة للارتقاء بالعلاقات الثنائية في مختلف المجالات، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه؛ أعرب الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، عن شكره وتقديره على ما لقيه من دعم ومسانده من كافة الجهات والمسؤولين في المملكة العربية السعودية كان له الأثر الكبير في نجاح تأدية عمله، متمنيًا للمملكة العربية السعودية المزيد من النماء والازدهار.

MENAFN26112021000055011008ID1103255597


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.