Thursday, 02 December 2021 05:05 GMT

السعودية - اقتصادي / تونس وفرنسا يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون في مجال القيمة

(MENAFN- Saudi Press Agency) تونس 21 ربيع الآخر 1443 الموافق 26 نوفمبر 2021 واس
وقع القطب الصناعي والتكنولوجي بمدينة قابس التونسية والجمعية الفرنسية لتحليل القيمة بالعاصمة التونسية اتفاقية إطارية ، لتعزيز الشراكة والتعاون الدولي في مجال القيمة .
وبينت وزارة الصناعة التونسية في بيان لها اليوم أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تعزيز التعاون بين الخبراء الفرنسيين أعضاء الجمعية وإطارات القطب والمؤسسات الصناعية التونسية في مجال تحسين أداء المشاريع بالاعتماد على تحليل القيمة.
ووقع الاتفاقية عن جانب تونس الرئيس المدير العام للقطب التكنولوجي بقابس عبد الرزاق جدي, وعن جانب فرنسا رئيسة الجمعية الفرنسية للقيمة مريون برليوز.
وستمكن هذه الاتفاقية من تبادل التجارب بين المؤسسات التونسية والفرنسية وتنظيم الدورات التكوينية وحلقات الاشهاد لفائدة إطارات وأعوان الأقطاب والمؤسسات التونسية وانجاز البحوث, إضافةً إلى تشجيع استعمال الطاقات المتجددة في القطاع الصناعي.
يذكر أن القطب الصناعي والتكنولوجي بقابس تم إحداثه سنة 2010 بهدف تطوير البنية التحتية واستحثاث نسق الاستثمار الصناعي وربط علاقة شراكة وتكامل بين حلقات الإنتاج والبحث العلمي والتكوين والنهوض بالطاقات المتجددة والتحويل الطاقي في المجال الصناعي.

MENAFN26112021000078011016ID1103255480


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.