Thursday, 09 December 2021 10:59 GMT

البحرين - فرقة رباعي أركيس للساكسفون تقدّم أجمل إبداعاتها على خشبة الصالة الثقافية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) قدمت فرقة رباعي أركيس للساكسفون حفلها يوم أمس، الخميس، على خشبة الصالة الثقافية، وبحضور السفير الألماني لدى البحرين، كاي ثامو بوكمان.

وخلال الحفل الذي استضافته الصالة بتعاون ما بين هيئة البحرين للثقافة والآثار والسفارة الألمانية لدى مملكة البحرين؛ قدّمت الفرقة مقاطع مميزة لموسيقى الساكسفون التي تعد أحد أنواع موسيقى الحجرة النادرة، واستمع الجمهور إلى إبداعات الفرقة المكونة من أربعة موسيقيين يافعين قادمين من مدينة ميونخ الألمانية، ولهذه الفرقة أسلوب مميز في العزف، حيث تعمل على الدوام من أجل استكشاف العلاقة ما بين أسلوبها الشخصي في التعبير والجمال المتأصل في موسيقى الحجرة.

يذكر أن مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية تتمتعان بعلاقات ثقافية متينة، حيث يشهد الحراك الثقافي البحريني حضوراً ألمانياً مستمراً في العديد من المواسم الثقافية؛ كمهرجان صيف البحرين، مهرجان ربيع الثقافة، مهرجان البحرين الدولي للموسيقى، وغيرها من الفعاليات والمعارض.

MENAFN26112021000055011008ID1103255375


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.