Saturday, 27 November 2021 04:42 GMT

طلبة البحرين يحصلون على شهادات التمكين الرقمي من مايكروسوفت

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) استثمر طلبة المدارس الحكومية، أسوة بمعلميهم، فرصة الحصول على شهادات احترافية تخصصية من شركة مايكروسوفت العالمية في مجال دمج التقنية الرقمية في التعليم بعد استيفاء متطلباتها، وذلك تعزيزاً لتفعيل برنامج التمكين الرقمي في التعليم، في إطار مشروع جلالة الملك حمد لمدارس المستقبل. 

وحصلت 5 طالبات من مدرسة العهد الزاهر الثانوية للبنات على شهادة MOS الاحترافية من مايكروسوفت. 

وقالت مديرة المدرسة، نور السبيعي، إن هذا الانجاز لطالباتنا يأتي تتويجاً لما تبذله المدرسة بإشراف وزارة التربية والتعليم للوصول بالمعلمين والطلبة إلى مستوى محترفاً في التعامل مع التقنيات والموارد الرقمية، وإنتاج محتوى رقمياً بجودة عالية مع مراعاة ضوابط الأمن السيبراني والملكية الفكرية، مؤكدةً أن المدرسة تفتخر باختيارها لتكون على خطى الحصول على لقب مدرسة حاضنة للتكنولوجيا من شركة مايكروسوفت العالمية.

وقالت الطالبة، إباء محمد العكري: 'هذه الشهادة ستضيف لي الكثير في المستقبل على الصعيد الأكاديمي والمهني، ورغم كون الامتحان باللغة الإنجليزية إلا أنني اجتزته بجدارة'. 

وأضافت الطالبة علا جعفر: 'كنت أطمح للتقدم في المجال الإلكتروني، لذلك لم أتردد بتقديم امتحان الـ MOS، وكانت تجربة ممتعة وشاقة في نفس الوقت، ولكني بذلت قصارى جهدي لكي أصل إلى الامتياز'

MENAFN26112021000055011008ID1103255374


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.