Thursday, 02 December 2021 09:39 GMT

الاردن - باسم ياخور وصبا مبارك يردان على أخبار انفجار لغم بهما

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري- أكّد النجم السوري باسم ياخور والفنانة صبا مبارك أنها بخير، رداً على شائعات تحدثت عن إصباتهما بلغم أرضي في العراق خلال تصوير مسلسل 'ليلة السقوط' من تأليف السيناريست المصري مجدي صابر، ومن إخراج ناجي طعمي.
وقال ياخور في منشور عبر حسابه الشخصية في موقع 'فيسبوك': 'تحياتي أصدقائي لم أتعرض لأي حادث أثناء تصوير مسلسل ليلة السقوط وشكراً لكل من تواصل معي للاطمئنان'.
وكتبت مبارك عبر خاصية القصص المصوّرة (ستوري) الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق 'إنستغرام': 'صباح الفل يا حلوين كمان مرة بحب خبركم.. أنا منيحة وما صار معي أي حادث ولا لغم ولا انفجار في العراق'.
وأضافت: 'تصويرنا كان آمن تماماً.. وخلصت من شهر وشوي وعم بصور ببيروت من وقته'.
وختمت كلامها: 'الرجاء من الصحافة اللي بتنقل أخبار وبتشير من بعض بدون حتى ما يحاولوا يتأكدوا أنو يراعوا أنو أنا وباسم بشر وعنا عيل وولاد وبيخافوا علينا لما يقرأوا هالأخبار، شو صاير معكم وشو هالإفلاس والفضاوة'.

اضافة اعلان

 

المصدر: لها

 

MENAFN26112021000208011052ID1103255364


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.