Thursday, 02 December 2021 03:10 GMT

السعودية - عام / تونس وليبيا توقعان اتفاقيات في مجال توظيف الكفاءات التونسية وتلبية حاجيات سوق الشغل الليبية

(MENAFN- Saudi Press Agency) تونس 21 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 26 نوفمبر 2021 م واس
وقعت تونس وليبيا اتفاقيات تُحدّد جملة الإجراءات القانونية والعملية لتنظيم عمليات الدخول والإقامة بليبيا ،وتفعيل الربط الإلكتروني بين البلدين من خلال استغلال منصّة 'وافد' لتسهيل عملية توظيف الكفاءات والمهارات التونسية لتلبية حاجيات سوق الشغل الليبية.
وتم توقيع الاتفاقيات عقب جلسة عمل انعقدت بالعاصمة التونسية أمس بين وزير التشغيل والتدريب المهني التونسي نصر الدين نصيبي ونظيره الليبي علي العابد الرضا، والوفد المرافق له.
وبحث الجانبان خلال جلسة العمل سبل دعم وتطوير التعاون التونسي الليبي المشترك في مجال التدريب المهني والتشغيل، حيث تولى الجانب الليبي تحديد حاجياته من الكفاءات والمهارات التونسية في مختلف القطاعات الاقتصادية والاختصاصات حتى يتمكن الجانب التونسي من تلبية هذه الحاجيات من الباحثين عن شغل والراغبين في التشغيل الدولي.

MENAFN26112021000078011016ID1103255314


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.