Tuesday, 30 November 2021 09:08 GMT

السعودية - عام / بيئة عسير تختتم أعمال دورتها التدريبية لتربية النحل واستخلاص منتجاته

(MENAFN- Saudi Press Agency) أبها 21 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 26 نوفمبر 2021 م واس
اختتم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بعسير أمس، أعمال دورة 'تدريب وتأهيل العاطلين على كيفية التعامل مع النحل'، وذلك ضمن أعمال مشروع بناء وتعزيز قدرات الشباب والفتيات وتأهيلها لامتهان حرفة تربية النحل واستخلاص منتجاته، التي استمرت لمدة 3 أشهر في محافظة رجال ألمع.
ويأتي تنظيم الدورة بمشاركة نخبة من الخبراء المحليين والدوليين، لتعزيز قدرات المتدربين والمتدربات وتمكينهم من أبرز تطورات تربية النحل وتصنيع منتجاته وتسويقها.
وكرّم مدير عام فرع الوزارة بعسير المهندس عبدالله الويمني المشاركين والمشاركات، مشيدًا بالجهود المبذولة في سبل إنجاح مخرجاتها، لافتاً إلى إمكانية حصول المستفيدين من الدورة على رخصة مزاولة مهنة 'نحال'، التي تمكنهم من فرصة الحصول على قرض صندوق التنمية الزراعية.
يذكر أن عدد المستفيدين من الدورة التدريبية تجاوز 50 شاباً وفتاة.

MENAFN26112021000078011016ID1103255313


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.