Wednesday, 08 December 2021 11:15 GMT

مصر - حب ورومانسية.. نايل نصار يحتفل بأول عيد شكر مع جينفر جيتس بعد زواجهما.. صور

(MENAFN- Youm7) احتفل الفارس المصرى نايل نصار بمناسبة عيد الشكر مع زوجته جينفر جيتس، ابنة المليادرير الأمريكى بيل جيتس، والذى يعد الاحتفال الأول لهما معًا بعد الزواج، ونشر نصار مجموعة صور مع زوجته خلال احتفال رومانسى جمعهما، عبر حسابه بموقع 'إنستجرام'، مصحوبة بتعليق 'شكرا جزيلا لهذا اليوم وكل يوم.. أولاً وقبل كل شىء لزوجتى الرائعة جينفر.. وكلبنا الصغير إيرل، ولأفضل فريق من الأشخاص والخيول، وأخيراً أتمنى الصحة والسعادة لجميع أفراد عائلتنا وأصدقائنا.. عيد شكر سعيد للجميع'.

وتوج نايل نصار منذ أيام بلقب بطولة الجائزة الكبرى للفروسية فى أمريكا، وذلك خلال مهرجان الفروسية الشتوى والبالغ مجوع جوائزها 137 ألف دولار، وشهد السباق مشاركة 30 فارس من أفضل الفرسان حول العالم وأبطال الأولمبياد

وجاء نايل نصار فى المركز الأول بعدما أنهى منافسات النهائى فى زمن 60,76 ثانية متفوقاً على الإيرلندى بريان كورنين صاحب المركز الثانى والأمريكى كايلاسافرد صاحب المركز الثالث.

وقال نصار 'السباق كان مليئا بالمسافات الصعبة والكثير من الخطوط المحرجة، كنت أعتقد أن هذه ميزة، لكن في الواقع بالنسبة للخيول الطويلة يجعل الأمر صعبا بالنسبة لهم للحفاظ على التركيز طوال الدورة'، وتعتبر هذه أول بطولة يفوز بها الفارس المصري بعد زواجه بابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس.


نايل نصار وجينفر جيتس


نايل وجينفر فى صورة رومانسية


MENAFN26112021000132011024ID1103255297


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.