Thursday, 09 December 2021 10:46 GMT

مصر - أول تعليق من صبا مبارك وباسم ياخور على أنباء إصابتهما فى تصوير ليلة السقوط

(MENAFN- Youm7) نفى النجمان باسم ياخور وصبا مبارك تعرضهما لحادث أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل 'ليلة السقوط ' فى العراق، وذلك بعد أن ترددت أنباء عن تعرضهما لإصابات خطيرة إثر انفجار لغم فى المدينة القديمة بمنطقة الساحل فى محافظة الموصل العراقية خلال تصويرهما مشاهد من المسلسل.

ونشرت الفنانة صبا مبارك، تدوينة عبر 'ستورى' حسابها على موقع إنستجرام، لتنفى من خلالها الواقعة، وكتبت: 'صباح الخير يا حلوين.. أحب أخبركم أنا منيحة وما صار معى أى حادث ولا لغم ولا انفجار بالعراق'.

وأكدت: 'تصويرنا بالعراق كان آمن تمام وخلصت من شهور، وشوى وعم بصور ببيروت من وقتها.. الرجاء من الصحافة اللى بتنقل أخبار وبتشير دون التأكد يراعو أنا وباسم خورى عندنا عيال بيخافوا علينا.. شو صاير معكم'.

فيما كتب باسم خورى، عبر حسابه على إنستجرام، تدوينة أيضًا ليؤكد سلامته، قائلا: 'تحياتى أصدقائى.. لم أتعرض لأى حادث أثناء تصوير مسلسل ليلة السقوط .. شكرا لكل من تواصل معى للاطمئنان'.

مسلسل 'ليلة سقوط'، من تأليف مجدى صابر، وإخراج ناجى طعمة، ويشارك فى بطولته بجانب النجم طارق لطفى عدد كبير من الفنانين منهم صبا مبارك، كندة حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد كبير من الفنانين السوريين والعراقيين، ومن المقرر عرضه بداية عام 2022

وتدور أحداث المسلسل جرائم الاغتصاب وخطف الصبايا باسم الدين البرىء من هذه الأفعال المحرمة، كما يبرز العمل تكاتف شعب العراق بكل مكوناته فى مواجهة قوى الظلام والطغيان التى حاولت محو تاريخ العراق، ويحكى فى إطار درامى تشويقى توثيقى للجرائم التى ارتكبتها الجماعة الإرهابية بحق أهل العراق خلال ثلاث سنوات عجاف شهدت أحداثاً مأساوية دموية'.


تدوينه باسم ياخور


تدوينه صبا مبارك

MENAFN26112021000132011024ID1103255292


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.