Sunday, 28 November 2021 06:21 GMT

مصر - شاهد نيرمين الفقى ونضال الشافعى فى كواليس مسلسل شارع 9

(MENAFN- Youm7) استأنفت الفنانة نيرمين الفقى تصوير مشاهدها فى مسلسل 'شارع 9' ، مع الفنان نضال الشافعى ورانيا يوسف، ونستعرض فى هذا التقرير صورة تجمعهما داخل كواليس المسلسل، حيث انتهى فريق العمل من تصوير المشاهد الخارجية الأسبوع الماضى فى العين السخنة وعادوا إلى القاهرة لاستكمال التصوير.


كواليس شارع 9

ويجسد نضال الشافعى دور مهندس ديكور لديه علاقات عاطفية متعددة لكنه يقع فى حب رانيا يوسف التى تجسد شخصية طبية نفسية تدعى رجية.

وصور المخرج محمد عبد الخالق خلال الأيام الماضية عددا كبيرا من المشاهد الداخلية بمنطقة الحزام الأخضر على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، وجمعت المشاهد عددا كبيرا من الفنانين الشباب.

مسلسل 'شارع 9' من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق وبطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، نضال الشافعى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس وعدد آخر من الفنانين الشباب.

المسلسل يسجل التعاون الثانى بين السيناريست حسين مصطفى محرم والمخرج محمد عبد الخالق بعدما قدما سوياً مسلسل 'بيت السلايف' قبل عامين، وشارك في بطولته بوسي وعبير صبري وأحمد صلاح حسنى ومنة فضالى وحازم سمير وجيهان خليل وأشرف مصلحى وطارق صبرى وعدد آخر من الفنانين.


MENAFN26112021000132011024ID1103255291


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.