Tuesday, 30 November 2021 06:34 GMT

الاردن - الصحة العالمية تعقد اجتماعا لتقييم المتحور الجديد

(MENAFN- Khaberni) خبرني - قال المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية كريستيان ليندماير، إنّه سيتم عقد اجتماع للخبراء من جنيف، الجمعة، لتقييم السلالة المتحورة الجديدة لفيروس كورونا (بي 1.1.529) وسط قلق متزايد.

وأضاف، أن 'منظمة الصحة العالمية تعقد اجتماعا... من أجل فهم أفضل للجدول الزمني للدراسات الجارية ولتحديد ما إذا كان ينبغي تصنيف السلالة باعتبارها متحورا محل اهتمام أو متحورا مثيرا للقلق'.

وأوضح ليندماير، أنه تم الإبلاغ عن ما يقرب من 100 تسلسل من السلالة المتحورة، ويُظهر التحليل المبكر أنها تحتوي على 'عدد كبير من الطفرات' التي تتطلب مزيدا من الدراسة.

وأشار، إلى أن منظمة الصحة العالمية ليس لديها تعليق في الوقت الحالي على قيود السفر التي تفرضها بعض السلطات على دول جنوب القارة الأفريقية المرتبطة بهذه السلالة المتحورة.

#الصحة #اجتماعا #المتحور #الجديد

MENAFN26112021000151011027ID1103255228


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.