Sunday, 05 December 2021 08:46 GMT

مصر - السكة الحديد تواصل وتطهير وتعقيم القطارات والمحطات للوقاية من كورونا.. صور

(MENAFN- Youm7) واصلت هيئة السكة الحديد الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من حيث أعمال التعقيم والتطهير بالمحطات والقطارات ، ومتابعة التزام الركاب بارتداء الكمامة من خلال أفراد الأمن والكمسارية المتواجدين بمداخل المحطات والقطارات وذلك للحد من انتشار فيروس كرونا المستجد

وناشدت هيئة السكة الحديد وفق بيان لها الركاب ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة أثناء تواجدهم بالمحطات أو داخل القطارات وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة ذويهم وعدم تعرضهم للغرامة الفورية التى أقرها مجلس الوزراء وقدرها 50 جنيه.

وأكدت هيئة السكة الحديد على عامليها منع دخول الركاب للمحطات بدون ارتداء كمامات طبية، مع تغريم المخالف فوريا أو تحرير محضر شرطة ضده، وذلك ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا .



جانب من تطهير وتعقيم القطارات والمحطات لمواجهة كورونا




السكة الحديد تواصل وتطهير وتعقيم القطارات والمحطات لمواجهة كورونا




تعقيم القطارات والمحطات لمواجهة كورونا


MENAFN26112021000132011024ID1103255192


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.