Tuesday, 30 November 2021 06:31 GMT

مصر - محافظ الجيزة يعتمد المخططات التفصيلية لـ10 قرى بـ4 مراكز

(MENAFN- Youm7) اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المخططات التفصيلية لعدد 10 قرى بالوحدات المحلية التابعة لمراكز البدرشين والصف وأوسيم ومنشأة القناطر .



وأكد محافظ الجيزة انه تم اعتماد المخططات التفصيلية تفعيلا لجهود الدولة فى سبيل سعيها لضبط عملية البناء وتنظيم العمران لمنع ظهور العشوائيات لاستكمال مخططات التطوير والتنمية .



وأشار المحافظ إلى أن القرى التى تم اعتماد المخططات التفصيلية لها هى قرى الشوبك الغربى ونزلة الشوبك التابعة لمركز ومدينة البدرشين وقرى ذات الكوم وجزاية التابعة لمركز ومدينة منشأة القناطر وقرى برطس وصيدا والقيراطيين التابعة لمركز ومدينة اوسيم وقرى نزلة وعليان والشوبك الشرقى والاخصاص التابعة لمركز ومدينة الصف.



واشار المحافظ إلى ان المخططات التفصيلية التى تم اعتمادها يبدأ العمل بها من اليوم التالى للنشر بالجريدة الرسمية وذلك تيسيراً على المواطنين فى الحصول على التراخيص اللازمة للبناء.



وأكد المحافظ علي أهمية المخططات التفصيلية فى المساهمة فى إحداث التنمية العمرانية والسكانية وضمان الإلتزام بالاشتراطات البنائية والتخطيطية وأحكام القانون 119لسنة 2008 بالإضافة إلى الحفاظ على الرقعة الزراعية من التعدي ومنع ظهور مناطق عشوائية مشيرا إلى أنه تم مراعاة ضوابط التنمية الاجتماعية والاقتصادية والعمرانية للمواطنين ومراعاة التخطيط العمرانى مستقبلا بما يتناسب مع المرحلة المقبلة بما يتناسب مع خطه التنمية المستدامه ورؤية مصر 2030.









MENAFN26112021000132011024ID1103255191


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.