Saturday, 27 November 2021 05:02 GMT

مصر - رئيس الكنيسة الأسقفية: موكب طريق الكباش حدث استثنائى

(MENAFN- Youm7) وصف الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية موكب طريق الكباش الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس بالحدث الاستثنائي، مؤكدًا إنه يعكس فخرًا قوميًا ويؤكد على اعتزاز المصريين بحضارتهم الفرعونية العريقة. 



وأكد رئيس الأساقفة إن الاحتفالية انسجمت فيها عدة فنون بصرية وموسيقية لتعبر عن تواصل المصريين المعاصرين مع أجدادهم الفراعنة في حدث يبرز قدرة الدولة المصرية على الإنجاز والاهتمام بالسياحة والثقافة والآثار. 



وهنأ رئيس الأساقفة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على نجاح الموكب مقدمًا الشكر لكل المشاركين في إنجاز هذا العمل الضخم متمنيًا أن يسهم في انتعاش القطاع السياحي، وصلى رئيس الأساقفة لمصر أن يديم الله على البلاد الاستقرار والتنمية والسلام.













MENAFN26112021000132011024ID1103255190


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.