Tuesday, 30 November 2021 10:30 GMT

مصر - محافظ القليوبية: الانتهاء من دهان المباني من نزلة كوبري المظلات حتى قصر محمد علي

(MENAFN- Youm7) أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، جولة ميدانية بمدينة شبرا الخيمة لمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها، وذلك لدفع الأعمال بها، حيث استهل جولته بمتابعة أعمال تطوير محيط قصر محمد علي، حيث تم الانتهاء من جميع أعمال دهان الأسوار والمباني من بداية نزلة كوبري المظلات حتى قصر محمد علي، كما تم أيضا الانتهاء من أعمال صيانة ودهان أعمدة الكهرباء الديكورية، مع تعزيز الأحواض بالجزر الوسطى بالزهور واستكمال وضع بلاط الانترلوك علي الأرصفة، والانتهاء من دهان البلدورات بجوار المرسى النيلي المخصص لقصر محمد علي، وجاري التنسيق للبدء في تخطيط الشوارع،حيث تم الانتهاء من جميع أعمال الرصف.

واستكمل المحافظ، الجولة بمتابعة إزالة باقي المباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري بالمرحلة الثالثة بحي غرب شبرا الخيمة، مشددا على سرعة الانتهاء من تنفيذ إزالة العقارات المتعارضة، حيث تم الانتهاء من صرف التعويضات لأصحاب العقارات، ووجه بدفع الأعمال وتذليل العقبات وزيادة عدد المعدات وعربات النقل لإزالة مخلفات هدم المباني أولا بأول.

وخلال الجولة تفقد المحافظ محور شركات البترول بحي شرق شبرا الخيمة، وذلك للوقوف على نسبةالتنفيذ ودفع الأعمال به، كما تفقد المحافظ شارع 15 مايو بحي غرب شبرا الخيمة، حيث تابع أعمال رفع القمامة من النقط الرئيسية بالشارع ووجه بالعمل علي مدار الساعة والصيانة الدورية لجميع المعدات بالحملة الميكانيكية.

وجاء ذلك بحضور كل من الاستاذ مجدي البكري نائب رئيس حي غرب شبرا الخيمة، والعميد خالد فوزي رئيس حي شرق شبرا الخيمة.




أعمال توسعة الطريق الدائرى




تطوير شارع 135




تطوير محيط قصر محمد على




جانب من الجولة




محافظ القليوبية خلال الجولة


MENAFN26112021000132011024ID1103255163


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.