Saturday, 27 November 2021 04:53 GMT

مصر - طقس المنيا الآن.. خريفى معتدل وسطوع للشمس.. لايف

(MENAFN- Youm7) قدم تليفزيون 'اليوم السابع' بثا مباشرا، لحالة الطقس بمحافظة المنيا والذى يشهد سطوع للشمس منذ الصباح الباكر واختفاء للغيوم وسماء صافية مع وجود رياح خفيفة وقد تنشط فى بعض الأوقات على الطرق السريعة الصحراوية والزراعية مع وجود سيولة كبيرة فى حركة المرور على المحاور الرئيسية.

وشهدت المنيا خلال الأيام الماضية تقلبات جوية لم تؤثر على الحركة المرورية وكذلك شهدت أمس طقسا معتدلا وسطوع للشمس منذ الصباح الباكر وعدم ظهور الغيوم وبرودة شديدة فى ساعات الليل، مع تحذيرات من إدارة المرور للسائقين بتخفيف السرعات وتشغيل الإضاءة المنخفضة خاصة فى الليل.

وكان اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا قد شدد على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة لحالة الطقس وتطهير مخرات السيول ومتابعة أعمال التطهير وإزالة التعديات عليها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وعقد رؤساء المجالس المحلية اجتماعات مكثفة مع رؤساء الوحدات القروية وغرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية.


MENAFN26112021000132011024ID1103255162


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.