Monday, 06 December 2021 06:07 GMT

مصر - وفد شركة مياه المنوفية يزور أحد مصانع العدادات مسبقة الدفع لترشيد استهلاك المياه

(MENAFN- Youm7) أكد الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، استمرار الشركة وحرصها على التوسع فى تركيب عدادات المياه مسبقة الدفع إيمانًا من الشركة بضرورة مواكبة التطورات التكنولوجية وتطوير العنصر البشرى، وبناء على توجهات الدولة وتعليمات مجلس الوزراء وتوجيهات الشركة القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى فى التوجه إلى التحول الرقمى، ولزياة الوعى ولترشيد الاستهلاك وتنفيذا لسياسة الدولة المصرية .

وذكر أن فريق من القطاع التجارى بالشركة والذى يضم مسئولى الإداره العامة للإشتراكات والعدادات ومسئولى الإصلاح، قام بزياره ميدانية لمصنع العدادات مسبقة الدفع للوقوف على مراحل تصنيع العدادات ومعرفه قدرات المصنع الإنتاجية وأيضا لزياده قدرة العاملين على التعامل مع العدادات مسبقة الدفع ومعرفة مراحل تصنيع العدادات من بداية التصنيع حتى الإنتاج ولرفع قدرة العاملين بالشركة على صيانه وإصلاح العدادات مسبقة الدفع .

وأضاف نجيب أن من أبرز المميزات للعدادات مسبقة الدفع هو عدم وجود احتكاك بين العنصر البشري ومحصل الخدمة وعدم تراكم المقابل الاستهلاكي وأن العدادات مسبوقة الدفع من شأنها القضاء على الأخطاء البشرية في قراءة العدادات.


MENAFN26112021000132011024ID1103255159


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.