Saturday, 04 December 2021 07:39 GMT

مصر - الفلبين تفتح حدودها أمام بعض السياح المحصنين بالكامل ضد كورونا الأربعاء المقبل

(MENAFN- Youm7) أعلن مسؤولون حكوميون في الفلبين اليوم الجمعة إعادة فتح حدود البلاد أمام بعض السياح الأجانب اعتبارا من الأول من ديسمبر المقبل.

وقال كارلو نوجراليس القائم بأعمال المتحدث باسم الرئاسة الفلبينية - في مؤتمر صحفي دوري أوردته صحيفة (فلبين ستار) المحلية - إن السلطات تسمح للأجانب المحصنين ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) من البلدان التي حددتها الفلبين ضمن فئة الدول منخفضة الخطورة فيما يتعلق بالفيروس التاجي، بدخول البلاد.


وتسري السياسة الجديدة، التي اعتمدتها فرقة العمل المعنية بمكافحة الوباء التابعة للحكومة، اعتبارا من الأول من ديسمبر المقبل وحتى 15 من نفس الشهر، على مواطني 159 دولة وإقليم غير مطالبين بالحصول على تأشيرة للمجيء إلى الفلبين.


وبموجب هذه السياسة، يمكن للأجانب الذين لا يحتاجون إلى تأشيرة لدخول الفلبين القدوم إلى البلاد مرة أخرى لأنها تسمح لهم الآن بالقيام بزيارة بدون الخضوع للحجر الصحي بشرط أن يكونوا محصنين بالكامل، وأن يكونوا قادمين من دولة ضمن 'القائمة الخضراء' مع تقديم وثيقة /بي سي آر/ سلبية صادرة خلال 72 ساعة قبل الدخول إلى البلاد.


MENAFN26112021000132011024ID1103255151


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.