Sunday, 05 December 2021 08:11 GMT

مصر - سنغافورة تحظر دخول المسافرين من 7 دول أفريقية بسبب ظهور سلالة جديدة من كورونا

(MENAFN- Youm7) أعلنت سنغافورة اليوم الجمعة أنه تم فرض قيود جديدة على المسافرين من عدة دول أفريقية، من قبل وزارة الصحة، وذلك في ظل انتشار تقارير عن ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا أكثر عدوى، والمنتشرة في تلك الدول. 

وذكرت وزارة الصحة أنه لن يسمح لجميع المسافرين الذين لديهم تاريخ سفر حديث إلى بوتسوانا وإسواتيني وليسوتو وموزمبيق وناميبيا وجنوب إفريقيا وزيمبابوي، اعتبارا من الساعة 11.59 مساء يوم غد السبت، بالدخول إلى سنغافورة أو المرور عبرها.. حسبما ذكرت صحيفة (ذا ستاريتس تايمز) السنغافورية.


وينطبق هذا أيضا على أولئك الذين حصلوا على موافقة مسبقة للدخول إلى سنغافورة طالما كانوا في تلك البلدان في آخر 14 يوما.


وسيتعين على المواطنين السنغافوريين العائدين والمقيمين الدائمين تقديم إشعار البقاء في المنزل لمدة 10 أيام في مرافق مخصصة.
وقد تم اكتشاف المتغير الجديد، المسمى B.1.1.529، لأول مرة في جنوب إفريقيا، ويعتقد بأنه تسبب في ارتفاع حاد في حالات الإصابة بفيروس كورونا هناك.


MENAFN26112021000132011024ID1103255146


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.