Tuesday, 30 November 2021 10:14 GMT

مصر - قصة صور.. أيمن أشرف..رجل المهام الصعبة في الأهلي

(MENAFN- Youm7) أثبت أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي، أنه رجل المهام الصعبة في الفريق الأحمر، بعدما أجاد وتألق في مركزه وفي غير مركزه مع الفريق، ونجح في فرض سيطرته على قلوب الأهلاوية خلال الفترة الأخيرة، بأدائه الرجولي على المستطيل الأخضر، والذى كشف عن قائد جديد بالفريق لا يبخل بأي مجهود على فريقه وفي أي مركز يلعب من خلاله يثبت جدارته بارتداء القميص الأحمر.

ورغم أنه لم يحظى بالفرصة في بداية مسيرته الكروية بعد تصعيده من قطاع الناشئين في النادي الأهلي، ما أدى إلى خروجه ليخوض التجربة مع فرق أخرى، إلا أنه أثبت وبقوة جدارته بالعودة إلى البيت الأحمر ليؤكد تألقه وأحقيته بالبقاء في النادي الأهلي.

في موسم 2011، خرج أيمن أشرف على سبيل الإعارة من النادي الأهلي إلى تليفونات بني سويف بحثاً عن فرصة للمشاركة، قبل أن يعود في الموسم التالي إلى الفريق الأحمر، ليخوض مباراة واحدة فقط، ثم ينتقل إلى فريق سموحة في موسم 2013.

ومع سموحة تألق أيمن أشرف وبزغ نجمه ليشارك 113 مباراة في مركز الظهير الأيسر، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 7 أخرين، ليجبر مسئولي الأهلي على استعادته من جديد، خاصة وأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز وهو الظهير الأيسر أو المدافع الأيسر.

في موسم 2017، عاد أيمن أشرف من جديد إلى القلعة الحمراء، وبسبب اعتماد الأهلي في تلك الفترة على التونسي علي معلول، ونظراً لتألقه في قيادة الجبهة اليسرى، تم الاستعانة بأيمن أشرف كمدافع أيسر في غير مركزه الأساسي، ومع ذلك أبدع وأمتع أيمن أشرف مع الفريق الأحمر ثبت أقدامه بالتشكيل الأساسي على حساب لاعبين كبار في هذا المركز بالنادي، وباتت جماهير القلعة الحمراء تشيد بأدائه الرجولي في كل مناسبة، ومع غياب معلول يعود أيمن أشرف إلى مركزه الذي أصبح غريباً على جماهير الأهلي ن تراه فيه، ومع ذلك أجاد اللعب أيضاً وافتتح التسجيل لفريقه أمام سموحة خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي ببرباعية مقابل هدف.




ايمن اشرف (1)




ايمن اشرف (2)




ايمن اشرف (3)




ايمن اشرف (4)




ايمن اشرف (5)




ايمن اشرف (6)




ايمن اشرف (7)




ايمن اشرف (8)




ايمن اشرف (9)




ايمن اشرف (10)




ايمن اشرف (11)




ايمن اشرف (12)




ايمن اشرف (13)


MENAFN26112021000132011024ID1103255143


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.