Tuesday, 30 November 2021 08:39 GMT

مصر - مدرب حراس فاركو: محمد صبحى المنافس الوحيد للشناوى فى عرين الفراعنة

(MENAFN- Youm7) يرى عصام محمود مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى فاركو أن محمد صبحى حارس مرمى فريقه ومنتخب مصر هو المنافس الأوحد لمحمد الشناوى حارس مرمى الأهلى والفراعنة بالفترة الأخيرة.



وقال عصام محمود فى تصريحات صحفية: 'محمد صبحى لن يكتفى بالتواجد فى صفوف المنتخب، حارس فاركو يملك كل المؤهلات التى تمكنه من التنافس مع محمد الشناوى حارس الأهلى، وفى رأيى صبحى هو المنافس الأوحد للشناوى فى المنتخب'.



ويضيف مدرب حراس فاركو: 'صبحى يقدم أداء ثابتا وتطورا مستواه بشدة فى الآونة الأخيرة ومع احترامى لكل حراس المرمى فى مصر يبقى صبحى هو الحارس الثانى خلف الشناوى بالفترة الأخيرة'.



وأكمل 'سعيد للغاية بمستوى صبحى وتألقه مع فاركو ونجاحه فى قيادة الفريق للمركز الرابع بالمسابقة وأنتظر منه تألقا كبيرا مع المنتخب بالفترة المقبلة، حتى المباريات التى خسرناها فى الدورى كان محمد صبحى هو نجمها الأوحد'.



ويضيف عصام محمود 'أتوقع مشاركة محمد صبحى في بطولة كأس العرب مع المنتخب، وسيكون له دور مهم سواء فى هذه البطولة أو المنافسات المقبلة للفراعنة بكأس الأمم الأفريقية أو كأس العالم نتيجة اجتهاده والتزامه فى التدريبات والمباريات'.










MENAFN26112021000132011024ID1103255142


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.