Saturday, 04 December 2021 07:13 GMT

مصر - كواليس غرفة الملابس.. سر انتقال على معلول للأهلى فى 2016

(MENAFN- Youm7) دائماً ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد 'المطبخ' الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.



كشف الدولى التونسى على معلول، ظهير أيسر فريق النادى الأهلى كواليس انتقاله للقلعة الحمراء قبل خمس سنوات وتحديداً فى صيف 2016، قائلاً: العرض الذى وصلنى من الأهلى لم يكن الوحيد فقد كانت هناك عروض أخرى.



وتابع معلول فى تصريحات تلفزيونية سابقة: فى صيف 2016 تلقيت عدة عروض من أندية عربية من بينها الأهلى.. وتواصلت وقتها مع لاعبين قدامى وخبراء ورحّبوا بانتقالى للأهلى.



وواصل معلول: أديت صلاة صليت استخارة ودعّموا قرار انتقالى للقلعة الحمراء، موضحاً أن هذه الخطوة كات من أهم الخطوات والمراحل فى تاريخه الكروى.



ورداً على سؤال بشأن إمكانية، ندمه بعد اللعب للأهلى ورفض عروض أخرى، قال معلول: 'مفيش حد يندم على النادى الأهلى'.



وعن أول مباراة جمعته بالنادى الأهلى؛ أشار التونسى على معلول قائلا: 'كنت حاضر ماتش الأهلى والصفاقسى التونسى، حيث كنت متواجدا فى الملعب'، مضيفاً: 'جيل 2006 بالنادى الأهلى كان من أفضل الأجيال المتواجدة فى تاريخ النادى الأهلى'.



وحول كونه زملكاوى أم أهلاوى فى تونس؛ أوضح: 'مكنتش بشجع فريق معين لكن كنت أعرف أسماء اللاعبين المشهورين مثل أبو تريكة وحسام وإبراهيم حسن'.










MENAFN26112021000132011024ID1103255131


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.