Wednesday, 08 December 2021 03:03 GMT

مصر - رسالة حب من دنيا سمير غانم لوالديها الراحلين وتطالب متابعيها بالدعاء

(MENAFN- Youm7) تواصل النجمة دنيا سمير غانم، الدعاء لوالديها الراحلين النجم الكبير سمير غانم، والنجمة القديرة دلال عبد العزيز، حيث تنشر من حين لآخر صورة تدعو فيها لوالديها الراحلين عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وتصحبها في بعض الأحيان بصور نادرة لهما، لتطلب من متابعيها الدعاء لهم.

ونشرت دنيا سمير غانم، اليوم الجمعة، صورة جديدة لوالديها لتدعو لهما، وكتبت فى تعليقها عليها: 'اللهم فى يوم الجمعة ارحمهما يا رب واسعدهما واكرمهما بكرمك وعطائك ورحمتك واجعلهما مطمئنين منعمين بجنتك.. الحمد لله رب العالمين، أسألكم الدعاء والفاتحة'.

وعلى جانب آخر، كانت دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى رامى رضوان، حرصا على المشاركة فى تأدية صلاة الجنازة على جثمان الفنانة سهير البابلى، التى أقيمت منذ أيام فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عائلة الفنانة الراحلة وعدد من نجوم الفن على رأسهم أشرف زكى نقيب الممثلين، والفنان أحمد بدير، والفنانة جومانا مراد، والفنان أحمد سلامة.

وكانت قد استعادت دنيا تفاصيل يوم تكريم والديها الراحلين في المهرجان القومي للمسرح، ونشرت مجموعة صور لها من يوم التكريم عبر حسابها بموقع 'انستجرام'، موجهة الشكر لكل من دهمها وقتها، وعلقت دنيا علي الصور قائلة :'رجوعا لليوم العاطفي اللي خلاني أحس بأنني محبوبة ومدعومة من كل الناس اللي حواليا و بالذات من الجمهورالعظيم اللي أصبح عيلتنا وإخواتنا وأهلنا '.
تدوينه دنيا سمير غانم

دلال عبد العزيز وسمير غانم


MENAFN26112021000132011024ID1103255128


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.