Tuesday, 30 November 2021 09:37 GMT

مصر - فى عيد ميلاد عمرو سعد.. طبق كشرى كان السبب فى أول ظهور له على الشاشة

(MENAFN- Youm7) بملامح مصرية وأداء بسيط مزج بين الجد والكوميديا، استطاع أن يحتل مكانة جيدة بين نجوم جيله ويصنع لنفسه لونه الخاص، إنه الفنان عمرو سعد ، الذى يحتفل اليوم بعيد ميلاده، إذ ولد فى مثل هذا اليوم 26 نوفمبر، بحى السيدة زينب، تخرج فى قسم الديكور بكلية الفنون التطبيقية، وبدأ العمل بالتمثيل من خلال تجارب مسرحية وتليفزيونية، واستطاع بأدائه وطريقته أن يلفت نظر المخرج الكبير يوسف شاهين فى دور صغير قدمه فى فيلم 'الآخر'، ورغم صغر الدور إلا أن المخرج يوسف شاهين قد تنبأ له بمستقبل فنى باهر.



ورغم رأى يوسف شاهين المشجع لعمرو سعد بعد فيلم 'الآخر'، إلا أن موقف عمرو سعد من الفيلم كان مختلفا، حيث كشف خلال لقائه في برنامج 'معكم' للإعلامية منى الشاذلى، كواليس اختياره للدور، وكيف أثر عليه فيما بعد، وقال 'الفيلم دخلنى فى حالة إحباط كبيرة جدا، ومع ذلك أنا مدين للدور ده وخالد يوسف كان بيقولى كده، أنا لولا إنى اتعسرت واتبهدلت وتعبت وشقيت بعد الفيلم ده ماكنتش بقيت فنان وأقدر أحس وأعمل الحاجات دى'.





وقال عن سبب اختياره للفيلم: 'أنا كنت رايح أكل كشرى عند أبو طارق أصلا، حد قالى أطلع شركة الإنتاج هنا، وساعتها أنا ماشوفتوش يوسف شاهين مخرج كبير برضه مش بيقابل أى حد، خيالى المريض صورلى أنى هقابله بقى، المهم عملت الفيلم، وكان ليا مشاهد كتير واتحذفت وفضل آخر مشهد'.



وأضاف 'سعد' ساخرا: 'كنت بعمل إيه أنا بقى فى المشهد الأخير ده بوصل إيد البطل والبطلة ببعض، لما مخرج يحط حد يوصل إيد البطل والبطلة يبقى ليه نظرة ودوره مهم ولالأ'.










MENAFN26112021000132011024ID1103255126


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.