Thursday, 02 December 2021 03:56 GMT

مصر - محمد الشرنوبى يوضح حقيقة تعرضه لحادث: ليه ممكن حد يفول على حد بالشكل ده؟

(MENAFN- Youm7) كشف الفنان محمد الشرنوبى حقيقة الصورة المتداولة له عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والتى يظهر بها والدماء تغطى وجهه، حيث أثارت قلق جمهوره عليه خلال الساعات الماضية، حيث أشار متداولو الصورة إلى أنه تعرض لحادث، وأكد الشرنوبى أن الصورة من تصوير مشهد من أحد أعماله الفنية، معبرا عن غضبه من تداولها دون تحرى الدقة.

وكتب شرنوبى، عبر خاصية ستورى 'إنستجرام'، 'الصورة اللى نزلت امبارح اللى اتكتب عليها إنى عملت حادثة دى من عمل فنى، وحقيقى مش عارف ليه ممكن حد يفول على حد بالشكل المؤذى ده.. بس عايز أشكر كل اللى كلمنى وبعت لى عشان يطمن عليا'.

ويشارك محمد الشرنوبي بالوقت الحالي في بطولة فيلم 'بضع ساعات فى يوم ما' المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق، ويتم تصويره حالياً، حيث يقدم إحدى القصص داخل أحداث العمل ويجمعها بالفنانة أسماء جلال، حيث تنشأ بينهما قصة حب، ويمران بالعديد من المواقف فى إطار رومانسى

فيلم 'بضع ساعات فى يوم ما' يكتب السيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عدد كبير من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.


الشرنوبي


الشرنوبي


MENAFN26112021000132011024ID1103255124


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.