Saturday, 04 December 2021 07:24 GMT

مصر - نجمات عالميات ظهرن بفساتين مستوحاة من الزى الفرعونى.. كيم كارداشيان الأبرز

(MENAFN- Youm7) مازالت الحضارة المصرية القديمة تبهر العالم بعلمها وفنها، حتى إنها جذبت الكثير من السياح حول العالم إليها يحرصون على السفر لمصر لزيارة المعابد الفرعونية، حيث الرسومات الفنية المختلفة على جدران المعابد والتماثيل المنحوتة بإتقان، كما تميزت الحضارة المصرية بتصميم أزياء الأنيقة للرجال والنساء والتى مازال مصممين يستوحون منها تصميماتهن التى ارتدتها مشاهير النساء فى الفعاليات المختلفة، ونستعرضهن فى هذا التقرير.

نجمات ظهرن بفساتين مستوحاة من الزى الفرعونى
النجمة كاتى بيرى

أطلت المغنية العالمية كاتى بيرى فى كليبها الغنائى 'Dark Horse'، وهى مرتدية فستان مستوحى من الطراز الفرعونى، وكان الديكور الذى ظهر بفيديو الكليب مستوحى من الحضارة الفرعونية، وفقاً لما ذكره موقع مجلة ' elle'.


كاتى بيرى المغنية بيونسيه

أطلت النجمة العالمية بيونسيه بقطعة ملابس مطرزة بنقشات فرعونية وظهرت بأجنحة على الأكمام لتشبه حورس أحد آلهة الفراعنة خلال إحيائها لحفل global citizen fistival Mandela والذى كان من تصميم 'أوليفر روستينج'، وكانت الأجنحة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود وارتدت معة شورت قصير مصمم من الجلد.

وظهرت بيونسيه مرات عديدة بأزياء مستوحاة من الزى الفرعونى منها خضعت لجلسة تصوير وهى مرتدية زيا مستوحى من الملكة نفرتيتى.


بيونسيه
صورة أخرى لبيونسيه

آنا هاثاواى

أطلت النجمة العالمية آنا هاثاواى، بزى فرعونى أبيض، خلال حضورها إحدى حفلات الهالوين، ونسقت إطلالتها مع إكسسوارات ذهبية ووضعت مكياج فرعونى.


آنا هاثاواى النجمة ريهانا

اختارت المغنية العالمية ريهانا الظهور بإطلالة فرعونية بإحدى جلسات التصوير التى عقدت لصالح مجلة 'فوج'، حيث ظهرت مرتدية تاج فرعونى يشبه تاج الملكة نفرتيتى على معطف أزرق وأسفله فستان أسود لامع.


مجلة فوج
صورة أخرى لريهانا كيم كارداشيان

أطلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، في جلسة تصوير وهى ترتدى فستانا مستوحى من التراث الفرعونى ذهبى اللون وهى جالسة على مقعد مصمم على الطراز الفرعونى يشبه مقاعد الفراعنة، التي ظهرت بالمعابد وارتدت إكسسوار على رأسها يجمع أحجار ألوانها مختلفة.


كيم كارداشيان

MENAFN26112021000132011024ID1103255123


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.