Sunday, 05 December 2021 08:37 GMT

مصر - متصفح إيدج يوفر لعبة كلاسيكية للمستخدمين عندما يكونوا أوف لاين

(MENAFN- Youm7) يقدم Microsoft Edge لعبة صغيرة للمستخدمين عندما يتعذر على المستعرض الاتصال بالإنترنت، حيث أعلنت الشركة العام الماضى عن لعبة ركوب الأمواج، وهى مستوحاة من لعبة SkiFree الكلاسيكية التى تعمل بنظام التشغيل Windows، وتتحدى اللاعبين لركوب الأمواج مع تجنب الجزر والعقبات الأخرى.



والآن أضافت الشركة لمسة شتوية إلى اللعبة حيث يتعين على المستخدمين الآن التزلج على الجليد لتجنب زملائهم المتزلجين والمنازل والعقبات، وتشبه اللعبة الآن لعبة SkiFree الأصلية التى أطلقتها الشركة فى عام 1991.



وقد تم استبدال وحش Kraken فى لعبة ركوب الأمواج أيضًا بوحش اليتى فى نسخة التزلج، ويمكن للمستخدمين لعب اللعبة باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح أو وحدة التحكم، ويمكن للاعبين أيضًا جمع القلوب لإطالة حياتهم وتعزيز السرعة.



وتعد اللعبة هى محاولة من مايكروسوفت لتنافس لعبة الديناصورات التى تقدمها جوجل على Chrome عندما يكون المتصفح غير متصل بالإنترنت.










MENAFN26112021000132011024ID1103255115


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.