Saturday, 04 December 2021 07:27 GMT

مصر - هل يمكنك إلغاء طلبات الصداقة على Snapchat؟

(MENAFN- Youm7) يعد Snapchat هو تطبيق مراسلة فورية يتيح لك إرسال صور أو مقاطع فيديو باسم 'Snaps' إلى أصدقائك أو معارفك، وتختفي اللقطات التي ترسلها بعد مشاهدتها، وبعد الاشتراك في التطبيق، يمكنك إضافة أصدقاء عن طريق إرسال طلبات صداقة من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو عن طريق إضافة اسم المستخدم الخاص بالشخص. ومع ذلك لا يحتوى التطبيق على قسم مخصص لإزالة طلب الصداقة المرسل، لذا إذا كنت ترغب فى التراجع عن طلب الصداقة المرسل، يمكنك الانتقال إلى الملف الشخصى لهذا الشخص والنقر على الزر 'إضافة' مرة أخرى، وستتم إزالة طلب الصداقة المرسل. هل يمكنك التراجع عن طلب صداقة على فيس بوك ؟

للتراجع عن طلب صداقة تم إرساله على فيس بوك، اكتب اسم الشخص الذى أرسلت إليه طلب الصداقة، وبمجرد ظهور ملفه الشخصى، انقر فوق الخيار 'إرسال طلب الصديق'، والذى يظهر على الجانب الأيمن من اسم الشخص أعلى ملفه الشخصى، وانقر فوق الخيار 'إلغاء الطلب'.

كيف يمكننى رؤية طلبات الصداقة التى أرسلتها على Snapchat؟

- افتح تطبيق Snapchat على هاتفك المحمول

- اضغط على صورة ملفك الشخصى - اضغط على زر 'إضافة الأصدقاء' الموجود أعلى القائمة -إذا ظهر قسم 'تمت إضافتى' أعلى خيار 'إضافة سريعة'، فهذا يعنى أن هناك طلبات صداقة معلقة هل تنتهى صلاحية طلبات الصداقة على Snapchat؟

بعد 48 ساعة ، تنتهى صلاحية طلب الصداقة الذى أرسلته، وهذا يعنى أنه يمكنك مرة أخرى إرسال طلب صداقة إلى هذا الشخص إذا لم يقبل الطلب وانتهت صلاحيته بعد 48 ساعة.

هل يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد رأى طلب الصداقة الخاص بك؟

لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد رأى طلب الصداقة الذي أرسلته.

هل يمكنك إعادة إضافة شخص ما إلى Snapchat دون علمه؟

لا يمكنك إضافة شخص مباشرة إلى التطبيق دون علمه، بل تحتاج لموافقة الشخص الآخر على طلب الصداقة الخاص بك على Snapchat.


MENAFN26112021000132011024ID1103255114


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.