Sunday, 28 November 2021 06:17 GMT

البحرين - الأشغال تنظيم ورشة عمل لـ تطبيق الاخلاء في حالات الحريق

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) نظمت إدارة الموارد البشرية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ورشة عمل داخلية، حول (تطبيق الاخلاء في حالات الحريق)، شارك فيها 22 موظفاً من مختلف المسميات الوظيفية بإدارة الموارد المالية بالوزارة، حيث تم إقامة الورشة بشكل حضوري مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وتطرق مقدم الورشة التدريبية، رئيس قسم الأمن والسلامة، إلى تعريف المشاركين بأساليب وتقنيات مكافحة الحرائق عند اندلاعها في مكان العمل وآليات التعامل مع معدات مكافحة الحرائق المطابقة للمواصفات والشروط المطلوبة، إلى جانب إرشادهم إلى الطريقة الأمثل في تطبيق الاخلاء في حال نشوب حريق في موقع العمل.

وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من الورش التدريبية التي تتطلع من خلالها إدارة الموارد البشرية بالوزارة إلى إعداد فريق من الموظفين بالوزارة مؤهلين وقادرين على التصرف بشكل صحيح وسليم في حالات الطوارئ المختلفة، وعلى الأخص في حال اندلاع الحرائق وحدوث حالات الطوارئ والتعامل بشكل مثالي لتطبيق الاخلاء بشكل احترافي وسريع.

MENAFN26112021000055011008ID1103255107


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.