Thursday, 09 December 2021 09:44 GMT

الاردن - طبيب بريطاني يكشف طريقة غريبة لخفض ضغط الدم والسكر

(MENAFN- Khaberni) خبرني - كشف الدكتور مايكل موسلي خبير التغذية البريطاني عن طريقة غريبة لخفض ضغط الدم والسكر. وقال موسلي، إن بعض الطرق غير المعتادة لخفض ضغط الدم وسكر الدم من بينها الغناء، لافتا:”أحب تأدية الأغاني عندما أقود السيارة أو أستحم”. وأظهرت الأبحاث أن الغناء طريقة جيدة لخفض مستويات هرمون الكورتيزول، وهذا بدوره سيخفض ضغط الدم ومستويات السكر في الدم.

وأشار موسلي إلى أن الكورتيزول يزيد بشكل كبير من محتوى السكر عن طريق تحويل البروتين إلى جلوكوز، والغناء يخفضه بشكل فوري. وتابع:“أتذكر مريضة في منتصف العمر في مستشفانا قبل بضع سنوات. كانت تستعد للجراحة، لكن ضغط دمها كان مرتفعًا لدرجة أن الجراحين كانوا يخشون إجراء العملية. وبدأت في الغناء بصوت منخفض، وفي غضون 20 دقيقة انخفض ضغطها”.

MENAFN26112021000151011027ID1103255062


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.