Sunday, 05 December 2021 12:08 GMT

السعودية - عام / تكثيف مراقبة أسواق الفواكه والخضار بوادي الدواسر للمحافظة على الصحة العامة

(MENAFN- Saudi Press Agency) وادي الدواسر 21 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 26 نوفمبر 2021 م واس
يُكثف مكتب البيئة والمياه والزراعة في محافظة وادي الدواسر تطبيق الاشتراطات التنظيمية والرقابية في أسواق الخضار والفواكه المركزية بالمحافظة، وأسواق الأنعام من خلال جولات مستمرة يقوم بها المكتب على تلك الأسواق.
وأوضح مُدير المكتب بالمحافظة سهل بن سعد آل أبو سباع، خلال جولة قام بها أمس على سوق النويعمة للخضار والفواكه بمشاركة عددٍ من مسؤولي المكتب أنهم يعملون جاهدين لمراقبة تلك الأسواق لمتابعة سلامتها وفق المعايير الصحية على مدار الساعة، والاستماع لملاحظات المتسوقين، مشيراً إلى أن هذا الأمر أولوية قصوى للمحافظة على سلامة المستفيدين وسلامة المنتجات الغذائية والمحافظة على مستوى توفرها بالأسواق، داعياً إلى أهمية تعاون الجميع للمصلحة العامة.

MENAFN26112021000078011016ID1103254791


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.