Monday, 06 December 2021 06:22 GMT

مصر - لو هتخرج فى الإجازة.. شاهد حركة المرور أعلى كوبرى أكتوبر .. لايف

(MENAFN- Youm7) أجرى اليوم السابع بثا مباشرا صباح اليوم الجمعة، لرصد حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، والتعرف على حالة الطقس التي توقعتها هيئة الأرصاد الجوية، وتميزت حركة المرور بالانتظام، مع طقس معتدل وارتفاع في درجات الحرارة.

ووفرت إدارات المرور مجموعة من سيارات الإغاثة المرورية في حالة سوء الأحوال الجوية للتواجد على الطرق الرابطة بين المحافظات، سواء الصحراوية أو الزراعية أو الدائرية، لمساعدة قائدى السيارات في استكمال رحلاتهم المرورية بكافة الطرق ومساعدتهم في حالة تعطل سياراتهم، حيث يكمن دور الإغاثة على التدخل في حالات أعطال السيارات، بالإضافة لعملها على إصلاح أعطال الكاوتش، ونقص المواد البترولية 'البنزين والسولار'، لمساعدة قائد السيارة في حل كافة مشكلاته.

كما تساهم فرق الإغاثة المرورية على الطرق في إيجاد حلول أخرى في حالة عدم التمكن من إصلاح عطل السيارة بنفس موقع البلاغ يتم التدخل من خلال أوناش المرور لسحب السيارة من الطريق، وتوصيلها إلى أقرب موقع لصيانتها وإيحاد حلول لقائدى المركبات المختلفة، وكذلك يتم نشر تلك السيارات بكثافة على كافة الطرق في حالة ظهور الشبورة بالمحاور أو الأمطار أو اضطرابات الأحوال الجوية وتغيرات الطقس، وهى التي يكثر فيها وجود تعطل لمركبات المسافرين.


MENAFN26112021000132011024ID1103254255


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.