Tuesday, 30 November 2021 09:52 GMT

البرلمان العربي: فوز الإمارات برئاسة الإنتربول يؤكد ريادتها وثقة المجتمع الدولي فيها

(MENAFN- Al-Bayan) أكد معالي عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي ان فوز مرشح دولة الإمارات العربية المتحدة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية بمنصب رئيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية ' الإنتربول' يؤكد ريادة دولة الإمارات وثقة المجتمع الدولي فيها.

وهنأ معاليه دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا لفوزها برئاسة ' الإنتربول'، في الانتخابات التي جرت خلال الدورة (89) للجمعية العامة للإنتربول، التي عقدت بمدينة اسطنبول التركية من 23 الى 25 نوفمبر الجاري.

وأشار رئيس البرلمان العربي- في بيان أصدره اليوم- إلى أن هذا الفوز المستحق لمرشح دولة الإمارات العربية المتحدة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي ليصبح أول شخصية عربية تتولى هذا المنصب الرفيع يؤكد ريادة دولة الإمارات وثقة المجتمع الدولي فيها وفي منظومتها الأمنية كما أنه يعزز من الحضور العربي في هذه المنظمة.

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن أمنياته لدولة الإمارات وقيادتها بمزيد من التقدم والازدهار والنجاح وهي على مشارف اليوم الوطني الخمسين.

 

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN26112021000110011019ID1103254220


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.